الــمــديـــنـــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوعي الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيخ المدينة



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: موضوعي الاول   الإثنين يوليو 18, 2011 6:58 pm

السلام عليكم،

ربما من الافضل أن أشرح توجهي قبل أن أشارك في منتداكم الذي اقرأ فيه منذ ما يزيد عن السنتين، بالاصل تعرفت عليه عن طريق المرحوم موقع (...).
انني لا دينية أقرب للالحاد، ومستقرة نوعاً ما في اختياري وعلاقتي مع الخالق أترجمها من خلال سلوكي مع اخي الانسان أياً كان دينه أو توجهه.
لم تحركني الرغبة منذ عهد طويل للمشاركة في المنتديات لا الدينية و لا اللادينية، لكن ما حدث معي منذ فترة أشعل رغبتي من جديد بالمشاركة وسماع آراءكم بخصوصه.
أنا ضيفة لادينية في منتداكم الديني الاسلامي التوجه، أتعهد باحترام مقدساتكم التي أؤمن بحقكم في التمسك بها والدفاع عنها، لكن في المقابل أتمنى أن أحظى باحترامكم لاختياراتي بغض النظر عن موافقتكم لها.

تجنباً للمداخلة الطويلة التي اعتقدها العدو الاول للمنتديات لان معظم من سيقرأها سيقفز بين السطور للوصول الى الحكم النهائي، سأؤجل البدء بسؤالي أو بشكل ادق رؤيتي، القابلة للتصويب بطبيعة الحال، للمداخلة القادمة.

أرجو تجاهل بعض الاخطاء اللغوية وعدم انتقاد لغتي العربية، فأنتم أهلها وأنا لم أتحدث أو أكتب بالفصحى منذ أكثر من ثلاث سنوات، مع اعترافي الكامل ان الشكل عامل أساسي في الحكم على المضمون.
لكم الشكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوعي الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
City :: المدينة العامه :: مدينة العامه-
انتقل الى: